Détail de l'auteur
author بن السعيد نسيمة |
available document(s) by this author (1)



أثر التسويق المباشر على سلوك المستهلك دراسة حالة الشركة الوطنية لاتصالات - نجمة - / بن السعيد نسيمة
![]()
title : أثر التسويق المباشر على سلوك المستهلك دراسة حالة الشركة الوطنية لاتصالات - نجمة - : مذكرة لنيل شهادة الليسانس في العلوم التجارية (ل.م.د) Type de document : electronic document Auteur : بن السعيد نسيمة, Author ; قطاف عقبة(مشرفا) Mention d'édition : ط.1 Editeur : ميلة : المركز الجامعي ميلة Date de publication : 2013 Nombre de pages : 99ص. Dimensions : 30*21 Matériel d'accompagnement : قرص مضغوط ISBN (ou autre code) : 33021511 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara) Mots clé : سلوك المستهلك الاتصالات التسويقية التسويق المباشر Indexation : م ت Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//330-215.pdf أثر التسويق المباشر على سلوك المستهلك دراسة حالة الشركة الوطنية لاتصالات - نجمة - : مذكرة لنيل شهادة الليسانس في العلوم التجارية (ل.م.د) [electronic document] / بن السعيد نسيمة, Author ; قطاف عقبة(مشرفا) . - ط.1 . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2013 . - 99ص. ; 30*21 + قرص مضغوط.
ISSN : 33021511
Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
Mots clé : سلوك المستهلك الاتصالات التسويقية التسويق المباشر Indexation : م ت Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//330-215.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)
Barcode Call number Media type Location Section Statut م ت ق/1187 330/215/1 Thesis and Dissertation Central Library Dissertations and Theses Room AVAILABLE