فاعلية إستراتيجيات الذكاءات المتعددة في تقليص الفروقات الفردية للطور الأول من التعليم الابتدائي نموذجا / بلحربي رانية
فاعلية إستراتيجيات الذكاءات المتعددة في تقليص الفروقات الفردية للطور الأول من التعليم الابتدائي نموذجا : مذكرة لنيل شهادة الماستر في اللغة والأدب العربي [electronic document] / بلحربي رانية, Author ; بومناخ ياسر (مشرفا) . - ميلة : المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف, 2024 . - 93ص ; 30*21 + قرص مضغوط. ISSN : 800434611 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
|
Réservation
Réserver ce documentExemplaires(1)
Barcode | Call number | Media type | Location | Section | Statut |
---|---|---|---|---|---|
ما أع/10073 | 800/4346/1 | Thesis and Dissertation | Central Library | Dissertations and Theses Room | AVAILABLE |