Détail de l'auteur
author مسعوداني سارة |
available document(s) by this author (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أبعاد الهوية والمواطنة في كتاب الجيل الثاني الطور الأول من التعليم الإبتدائي دراسة تقويمية / مسعوداني سارة
title : أبعاد الهوية والمواطنة في كتاب الجيل الثاني الطور الأول من التعليم الإبتدائي دراسة تقويمية : مذكرة معدة إستكمالا لمتطلبات نيل شهادة الماستر Type de document : electronic document Auteur : مسعوداني سارة, Author ; معزوزن سمير (مشرفا) Editeur : ميلة : المركز الجامعي ميلة Date de publication : 2018 Nombre de pages : 100ص. Dimensions : 30*21 Matériel d'accompagnement : قرص مضغوط ISBN (ou autre code) : 800220211 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara) Indexation : ما Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//800220211.pdf أبعاد الهوية والمواطنة في كتاب الجيل الثاني الطور الأول من التعليم الإبتدائي دراسة تقويمية : مذكرة معدة إستكمالا لمتطلبات نيل شهادة الماستر [electronic document] / مسعوداني سارة, Author ; معزوزن سمير (مشرفا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2018 . - 100ص. ; 30*21 + قرص مضغوط .
ISSN : 800220211
Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
Indexation : ما Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//800220211.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)
Barcode Call number Media type Location Section Statut ما أع/4984 800/2202/1 Thesis and Dissertation Central Library Dissertations and Theses Room AVAILABLE الأخطاء اللغوية ودورها في تعليم اللغات في ضوء منهج التحليل التقابلي الطور الثاني والثالث من التعليم الإبتدائي دراسة تقويمية / مسعوداني سارة
title : الأخطاء اللغوية ودورها في تعليم اللغات في ضوء منهج التحليل التقابلي الطور الثاني والثالث من التعليم الإبتدائي دراسة تقويمية : أطروحة مقدمة لنيل شهادة دكتوراه الطور الثالث (ل.م.د) Type de document : printed text Auteur : مسعوداني سارة, Author ; سليم مزهود(رئيسا)،وردة مسيلي (مشرفا ومقررا)،زهيرة قروي(ممتحنا)،صابر كنوز(ممتحنا)،محمد الإخضر صبيحي(ممتحنا)،عمار بشيري(ممتحنا) Editeur : ميلة : المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف Date de publication : 2022 Nombre de pages : 391ص. Matériel d'accompagnement : قرص مضغوط ISBN (ou autre code) : D80026 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara) Indexation : د.ا Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//D80026.pdf الأخطاء اللغوية ودورها في تعليم اللغات في ضوء منهج التحليل التقابلي الطور الثاني والثالث من التعليم الإبتدائي دراسة تقويمية : أطروحة مقدمة لنيل شهادة دكتوراه الطور الثالث (ل.م.د) [printed text] / مسعوداني سارة, Author ; سليم مزهود(رئيسا)،وردة مسيلي (مشرفا ومقررا)،زهيرة قروي(ممتحنا)،صابر كنوز(ممتحنا)،محمد الإخضر صبيحي(ممتحنا)،عمار بشيري(ممتحنا) . - ميلة : المركز الجامعي عبد الحفيظ بوالصوف, 2022 . - 391ص. + قرص مضغوط.
ISSN : D80026
Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
Indexation : د.ا Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//D80026.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)
Barcode Call number Media type Location Section Statut د أ ع/9002 D800/26 Thesis and Dissertation Central Library Dissertations and Theses Room AVAILABLE