Détail de l'auteur
author بن قويطن سمير |
available document(s) by this author (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
دور التسويق الداخلي في تحقيق جودة الخدمات المصرفية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة ميلة- / بن قويطن سمير
title : دور التسويق الداخلي في تحقيق جودة الخدمات المصرفية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة ميلة- : مذكرة مكملة لنيل شهادة الليسانس في العلوم التجارية (ل.م.د) Type de document : electronic document Auteur : بن قويطن سمير ; هولي رشيد(مشرفا) Editeur : ميلة : المركز الجامعي ميلة Date de publication : 2015 Nombre de pages : 151ص. Dimensions : 30*21 Matériel d'accompagnement : قرص مضغوط ISBN (ou autre code) : 33054511 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara) Mots clé : جودة الخدمات المصرفية التسويق الداخلي البيئة التسويقية المصرفية المزيج التسويقي الداخلي Indexation : م ت Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//33054511.pdf دور التسويق الداخلي في تحقيق جودة الخدمات المصرفية : دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية -وكالة ميلة- : مذكرة مكملة لنيل شهادة الليسانس في العلوم التجارية (ل.م.د) [electronic document] / بن قويطن سمير ; هولي رشيد(مشرفا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2015 . - 151ص. ; 30*21 + قرص مضغوط.
ISSN : 33054511
Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
Mots clé : جودة الخدمات المصرفية التسويق الداخلي البيئة التسويقية المصرفية المزيج التسويقي الداخلي Indexation : م ت Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//33054511.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)
Barcode Call number Media type Location Section Statut م ت ق/2512 330/545/1 Thesis and Dissertation Central Library Dissertations and Theses Room AVAILABLE