Détail de l'auteur
author مرمون ياسين |
available document(s) by this author (1)



إستراتيجيات التسويق الدولي في إختراق الأسواق الدولية: دراسة حالة لشركتين TOYOTA و NOKIA / مرمون ياسين
![]()
title : إستراتيجيات التسويق الدولي في إختراق الأسواق الدولية: دراسة حالة لشركتين TOYOTA و NOKIA : مذكرة مكملة لنيل شهادة الليسانس في العلوم التجارية (ل.م.د) Type de document : electronic document Auteur : مرمون ياسين ; باديس نبيلة (مشرفا) Editeur : ميلة : المركز الجامعي ميلة Date de publication : 2015 Nombre de pages : 84ص. Dimensions : 30*21 Matériel d'accompagnement : قرص مضغوط ISBN (ou autre code) : 33056511 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara) Mots clé : التسويق التصدير التسويق الدولي المزيج التسويقي الأسواق الدولية TOYOTA NOKIA Indexation : م ت Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//33056511.pdf إستراتيجيات التسويق الدولي في إختراق الأسواق الدولية: دراسة حالة لشركتين TOYOTA و NOKIA : مذكرة مكملة لنيل شهادة الليسانس في العلوم التجارية (ل.م.د) [electronic document] / مرمون ياسين ; باديس نبيلة (مشرفا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2015 . - 84ص. ; 30*21 + قرص مضغوط.
ISSN : 33056511
Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
Mots clé : التسويق التصدير التسويق الدولي المزيج التسويقي الأسواق الدولية TOYOTA NOKIA Indexation : م ت Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//33056511.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)
Barcode Call number Media type Location Section Statut م ت ق/2532 330/565/1 Thesis and Dissertation Central Library Dissertations and Theses Room AVAILABLE