Détail de l'auteur
author فدان ليلى |
available document(s) by this author (2)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
إستراتيجية التعلم في المستندات التربوية منهاج السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجا / فدان ليلى
title : إستراتيجية التعلم في المستندات التربوية منهاج السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجا : مذكرة معدة إستكمالا لمتطلبات نيل شهادة الماستر Type de document : electronic document Auteur : فدان ليلى, Author ; جقال الجيلالي (مشرفا) Editeur : ميلة : المركز الجامعي ميلة Date de publication : 2017 Nombre de pages : 101ص. Dimensions : 30*21 Matériel d'accompagnement : قرص مضغوط ISBN (ou autre code) : 800171811 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara) Mots clé : الاستراتيجية التعلم المنهاج المستندات التربوية Indexation : ما Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//800171811.pdf إستراتيجية التعلم في المستندات التربوية منهاج السنة الخامسة من التعليم الإبتدائي أنموذجا : مذكرة معدة إستكمالا لمتطلبات نيل شهادة الماستر [electronic document] / فدان ليلى, Author ; جقال الجيلالي (مشرفا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2017 . - 101ص. ; 30*21 + قرص مضغوط .
ISSN : 800171811
Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
Mots clé : الاستراتيجية التعلم المنهاج المستندات التربوية Indexation : ما Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//800171811.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)
Barcode Call number Media type Location Section Statut ما أع/4273 800/1718/1 Thesis and Dissertation Central Library Dissertations and Theses Room AVAILABLE
title : بيدااغوجيا الفروق الفردية وأثرها في إدارة الصف المرحلة الإبتدائية الطور الأول : مذكرة مقدمة لنيل شهادة الليسانس في اللغة والأدب العربي Type de document : electronic document Auteur : فدان ليلى ; جقال الجيلالي (مشرفا) Editeur : ميلة : المركز الجامعي ميلة Date de publication : 2015 Nombre de pages : 104ص. Dimensions : 30*21 Matériel d'accompagnement : قرص مضغوط ISBN (ou autre code) : 80085711 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara) Mots clé : التعليم والتعلم بيداغوجية الفروق الفردية إدارة الصف Indexation : م ت Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//80085711.pdf بيدااغوجيا الفروق الفردية وأثرها في إدارة الصف المرحلة الإبتدائية الطور الأول : مذكرة مقدمة لنيل شهادة الليسانس في اللغة والأدب العربي [electronic document] / فدان ليلى ; جقال الجيلالي (مشرفا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2015 . - 104ص. ; 30*21 + قرص مضغوط.
ISSN : 80085711
Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
Mots clé : التعليم والتعلم بيداغوجية الفروق الفردية إدارة الصف Indexation : م ت Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//80085711.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)
Barcode Call number Media type Location Section Statut م ت أ/2765 800/857/1 Thesis and Dissertation Central Library Dissertations and Theses Room AVAILABLE