Détail de l'auteur
author بولصباع محمود(رئيسا),حريز هشام (مناقشا),زيد جابر (مشرفا ومقررا) |
available document(s) by this author (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر جودة خدمات النقل الجوي على رضا العملاء : دراسة حالة عينة زبائن شركة الخطوط الجوية الجزائرية / بوحنة آية
title : أثر جودة خدمات النقل الجوي على رضا العملاء : دراسة حالة عينة زبائن شركة الخطوط الجوية الجزائرية : مذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في علوم التسيير (ل.م.د) تخصص تسويق الخدمات Type de document : electronic document Auteur : بوحنة آية, Author ; بولصباع محمود(رئيسا),حريز هشام (مناقشا),زيد جابر (مشرفا ومقررا) Editeur : ميلة : المركز الجامعي ميلة Date de publication : 2017 Nombre de pages : 168ص. Dimensions : 30*21 Matériel d'accompagnement : قرص مضغوط ISBN (ou autre code) : 330101911 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara) Mots clé : جودة الخدمة رضا العميل خدمات النقل الجوي الخطوط الجوية الجزائرية Indexation : ما Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//330101911.pdf أثر جودة خدمات النقل الجوي على رضا العملاء : دراسة حالة عينة زبائن شركة الخطوط الجوية الجزائرية : مذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في علوم التسيير (ل.م.د) تخصص تسويق الخدمات [electronic document] / بوحنة آية, Author ; بولصباع محمود(رئيسا),حريز هشام (مناقشا),زيد جابر (مشرفا ومقررا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2017 . - 168ص. ; 30*21 + قرص مضغوط .
ISSN : 330101911
Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
Mots clé : جودة الخدمة رضا العميل خدمات النقل الجوي الخطوط الجوية الجزائرية Indexation : ما Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//330101911.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)
Barcode Call number Media type Location Section Statut ما إق/3889 330/1019/1 Thesis and Dissertation Central Library Dissertations and Theses Room AVAILABLE