دور التسويق الإلكتروني في الترويج للخدمات الجديدة عبر شبكات التواصل الإجتماعي دراسة حالة شركتي موبليس وجازي للإتصالات / بن لشهب حمزة
دور التسويق الإلكتروني في الترويج للخدمات الجديدة عبر شبكات التواصل الإجتماعي دراسة حالة شركتي موبليس وجازي للإتصالات : مذكرة مقدمة لنيل شهادة الليسانس في علوم التسيير (ل.م.د) [electronic document] / بن لشهب حمزة, Author ; برني ميلود (مشرفا) . - ط.1 . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2013 . - 127ص. ; 30*21 + قرص مضغوط. ISSN : 33025611 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
|
Réservation
Réserver ce documentExemplaires(1)
Barcode | Call number | Media type | Location | Section | Statut |
---|---|---|---|---|---|
م ت ق/1228 | 330/256/1 | Thesis and Dissertation | Central Library | Dissertations and Theses Room | AVAILABLE |