Détail de l'auteur
author بن عمران خولة |
available document(s) by this author (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أهمية التقويم المستمر في التحصيل اللغوي للتلميذ وفق بيداغوجيا المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة متوسط أنموذجا / بن عمران خولة
title : أهمية التقويم المستمر في التحصيل اللغوي للتلميذ وفق بيداغوجيا المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة متوسط أنموذجا : مذكرة مقدمة لنيل شهادة الليسانس في اللغة والأدب العربي Type de document : electronic document Auteur : بن عمران خولة, Author ; معزوزن سمير (مشرفا) Editeur : ميلة : المركز الجامعي ميلة Date de publication : 2018 Nombre de pages : 55ص. Dimensions : 30*21 Matériel d'accompagnement : قرص مضغوط ISBN (ou autre code) : 800183711 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara) Indexation : م ت Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//800183711.pdf أهمية التقويم المستمر في التحصيل اللغوي للتلميذ وفق بيداغوجيا المقاربة بالكفاءات السنة الرابعة متوسط أنموذجا : مذكرة مقدمة لنيل شهادة الليسانس في اللغة والأدب العربي [electronic document] / بن عمران خولة, Author ; معزوزن سمير (مشرفا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2018 . - 55ص. ; 30*21 + قرص مضغوط .
ISSN : 800183711
Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
Indexation : م ت Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//800183711.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)
Barcode Call number Media type Location Section Statut م ت أ/4619 800/1837/1 Thesis and Dissertation Central Library Dissertations and Theses Room AVAILABLE