دور معالجة شكاوي الزبائن في تعزيز العلاقة بالمؤسسة الإقتصادية دراسة حالة دراسة ميدانية بمؤسسة سونلغاز -ميلة - / بن شخشوخ خديجة
دور معالجة شكاوي الزبائن في تعزيز العلاقة بالمؤسسة الإقتصادية دراسة حالة دراسة ميدانية بمؤسسة سونلغاز -ميلة - : مذكرة مقدمة لنيل شهادة ليسانس في العلوم االتجارية - تخصص تسويق - [electronic document] / بن شخشوخ خديجة, Author ; بولعراس سفيان(مشرفا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2014 . - 84ص. ; 30*21 + قرص مضغوط. ISSN : 33039611 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
|
Réservation
Réserver ce documentExemplaires(1)
Barcode | Call number | Media type | Location | Section | Statut |
---|---|---|---|---|---|
م ت ق/1553 | 330/396/1 | Thesis and Dissertation | Central Library | Dissertations and Theses Room | AVAILABLE |