دور الترويج في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة مؤسسة سوناريك وحدة فرجيوة / علام علي
دور الترويج في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة الإقتصادية : دراسة حالة مؤسسة سوناريك وحدة فرجيوة : مذكرة مكملة لنيل شهادة الليسانس في العلوم التجارية (ل.م.د) [electronic document] / علام علي ; حيمر حمودي(مشرفا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2015 . - 109ص. ; 30*21 + قرص مضغوط. ISSN : 33057211 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
|
Réservation
Réserver ce documentExemplaires(1)
Barcode | Call number | Media type | Location | Section | Statut |
---|---|---|---|---|---|
م ت ق /2539 | 330/572/1 | Thesis and Dissertation | Central Library | Dissertations and Theses Room | AVAILABLE |