دور التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للخدمات الجديدة : دراسة حالة مؤسسة موبيليس / بن لعريبي عبير
دور التسويق الإلكتروني عبر شبكات التواصل الإجتماعي في الترويج للخدمات الجديدة : دراسة حالة مؤسسة موبيليس : مذكرة مكملة لنيل شهادة الليسانس في العلوم التجارية (ل.م.د) [electronic document] / بن لعريبي عبير ; برني ميلود (مشرفا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2015 . - 139ص. ; 30*21 + قرص مضغوط. ISSN : 33056711 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
|
Réservation
Réserver ce documentExemplaires(1)
Barcode | Call number | Media type | Location | Section | Statut |
---|---|---|---|---|---|
م ت ق/2534 | 330/567/1 | Thesis and Dissertation | Central Library | Dissertations and Theses Room | AVAILABLE |