أثر إدارة الجودة الشاملة للخدمات الفندقية على رضا الزبون :دراسة حالة فندق الآغا AL AGHA بفرجيوة / بن لزرق نسيمة
أثر إدارة الجودة الشاملة للخدمات الفندقية على رضا الزبون :دراسة حالة فندق الآغا AL AGHA بفرجيوة : مذكرة مكملة لنيل شهادة الليسانس في علوم التسيير (ل.م.د) تخصص مالية [electronic document] / بن لزرق نسيمة ; حسيني ابتسام(مشرفا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2015 . - 92ص. ; 30*21 + قرص مضغوط. ISSN : 33064211 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
|
Réservation
Réserver ce documentExemplaires(1)
Barcode | Call number | Media type | Location | Section | Statut |
---|---|---|---|---|---|
م ت ق/2609 | 330/642/1 | Thesis and Dissertation | Central Library | Dissertations and Theses Room | AVAILABLE |