Détail de l'auteur
author بولقرون أميرة |
available document(s) by this author (1)
Affiner la recherche Interroger des sources externes
أثر أخلاقيات التسويق على بناء الصورة الذهنية لدى العملاء -فندق البساط الأحمر ميلة- / بولقرون أميرة
title : أثر أخلاقيات التسويق على بناء الصورة الذهنية لدى العملاء -فندق البساط الأحمر ميلة- : مذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في العلوم التجارية تخصص تسويق الخدمات Type de document : electronic document Auteur : بولقرون أميرة, Author ; قرفي عمار(رئيسا)،بولصباع محمد(مشرفا ومقررا)،غيشي عبد العالي(مناقشا) Editeur : ميلة : المركز الجامعي ميلة Date de publication : 2022 Nombre de pages : 107ص. Matériel d'accompagnement : قرص مضغوط ISBN (ou autre code) : 330181411 Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara) Indexation : ما Résumé : يهدف هذا الموضوع الى د ا رسة أثر اخلاقيات التسويق على الصورة الذهنية من خلال ابعادها المتمثلة في (الاد ا ركي، التأثيري، السلوكي)في فندق البساط الأحمر –ميلة- حيث تم الاعتماد على ابعاد اخلاقيات التسويق ومدى تأثير كل بعد على الصورة الذهنية للفندق، ومن اجل تحقيق اهداف الد ا رسة تم استخدام الاستييا كأداة للد ا رسة، ودد تم توييع على عينة 03 عميل لفندق البساط الأحمر، ودد تم استخدام برنامج التحليل الاحصائي (Spss22) من اجل تحليل بيانات الاستييا وهذا بالاعتماد على المتوسطات الحسابية والانحدار وغيرها من الاختبا ا رت. Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//330181411.pdf أثر أخلاقيات التسويق على بناء الصورة الذهنية لدى العملاء -فندق البساط الأحمر ميلة- : مذكرة مكملة لنيل شهادة الماستر في العلوم التجارية تخصص تسويق الخدمات [electronic document] / بولقرون أميرة, Author ; قرفي عمار(رئيسا)،بولصباع محمد(مشرفا ومقررا)،غيشي عبد العالي(مناقشا) . - ميلة : المركز الجامعي ميلة, 2022 . - 107ص. + قرص مضغوط .
ISSN : 330181411
Langue : Arabic (ara) Langue originale : Arabic (ara)
Indexation : ما Résumé : يهدف هذا الموضوع الى د ا رسة أثر اخلاقيات التسويق على الصورة الذهنية من خلال ابعادها المتمثلة في (الاد ا ركي، التأثيري، السلوكي)في فندق البساط الأحمر –ميلة- حيث تم الاعتماد على ابعاد اخلاقيات التسويق ومدى تأثير كل بعد على الصورة الذهنية للفندق، ومن اجل تحقيق اهداف الد ا رسة تم استخدام الاستييا كأداة للد ا رسة، ودد تم توييع على عينة 03 عميل لفندق البساط الأحمر، ودد تم استخدام برنامج التحليل الاحصائي (Spss22) من اجل تحليل بيانات الاستييا وهذا بالاعتماد على المتوسطات الحسابية والانحدار وغيرها من الاختبا ا رت. Lien vers la ressource électronique : https://opac.centre-univ-mila.dz/z//330181411.pdf Réservation
Réserver ce document
Exemplaires(1)
Barcode Call number Media type Location Section Statut ما إق/8221 330/1814/1 Thesis and Dissertation Central Library Dissertations and Theses Room AVAILABLE